الجمعة، 03 ماي 2024

عودة  نشاط جمعية الشبيبة الرياضية بالزواوين بعد توقف لأكثر من 10سنوات مميز

03 فيفري 2019 -- 21:43:39 393
  نشر في جهات

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

 

نظمت اليوم الأحد 3فيفري 2019 جمعية الشبيبة الرياضية بالزواوين من معتمدية غار الملح بولاية بنزرت إحتفالية بمناسبة  عودة النشاط بها بعد توقف لأكثر من 10سنوات منذ سنة 2008 وبإشراف هيئة شبابية جديدة وذلك بحضور والي بنزرت محمد قويدر والسلطة المحلية والبلدية وأعضاء الجمعية ومكونات المجتمع المدني و فرع الكشافة بالزواوين وأهالي المنطقة.

وقد أشرف والي الجهة على إفتتاح القاعة الرياضة بعد تدارك عدد من النقائص من طرف الجمعية والتي إستلمت مهامها منذ 21 أكتوبر 2018 و إدخال عدد من الإصلاحات وتهيئة الفضاء و بناء حجرات ملابس ودورات مياة وغرف إستحمام.

وتم بالمناسبة تكريم الرؤساء القدامى للجمعية الذين تداولوا على رئاسة الجمعية خلال الفترة الممتدة بين 1990 إلى 2008 لما قدموه للجمعية.

وتقوم الجمعية بعدد من الأنشطة الرياضية على غرار" الكيك بوكسينغ" "التايكوندو"الكرة الحديدية إضافة إلى برمجة نشاط نسائي رياضي تحت إشراف المدربة أستاذة التربية البدنية ليلى بن صالح

وكشف لنا المنسق العام للجمعية خميس السيليني أنه تم تخصيص القاعة مجانا لأبناء المنطقة من تلاميذ الباكالوريا  وإنطلاق  في التمارين الرياضية منذ أسبوعين إستعدادا" لباك سبور"

وشاركت الجمعية في الذكرى الثامنة للثورة في عدد من المسابقات الرياضية وتحصلت على الجائزة الأولى في دورة "التايكوندو والتي إنتظمت بمدينة قلعة الأندلس من ضمن 14 جمعية رياضية مشاركة في هذه الدورة.

وقال رئيس الجمعية ياسين السليني في تصريح للميثاق، أن الجمعية تسعى من خلال فريق شبابي لإعادة إشعاعها من جديد على المستوى المحلى والجهوي والوطني بهدف خلق ديناميكية شبابية والإحاطة بأبناء الجهة وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

كما أكد والي بنزرت محمد قويدر على دعم الموارد الخاصة للجمعية ،لمواصلة نشاطها لمزيد تطوير الأنشطة وتأطير الأطفال والشباب أبناء المنطقة المنخرطين في هذا التوجه، مؤكدا على دعمه المتواصل للأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية بالجهة .

آخر تعديل في الأحد, 03 فيفري 2019 21:43

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة